استفسار من شركة جديدة

قام فريق لايف وركس بإعانة العديد من المؤسسات المختلفة على تقليل تكاليف الرعاية الصحية السلوكية بشكل ملحوظ من خلال رفع إنتاجية الموظفين وزيادة القدرة على الاحتفاظ بهم.

Give your employees a wellbeing program for themselves, family and elderly. According to Gallup, disengaged employees have 37% higher absenteeism, 18% lower productivity and 15% lower profitability. When that translates into dollars, you’re looking at the cost of 34% of a disengaged employee’s annual salary, or $3,400 for every $10,000 they make.

يعمل نموذجنا المتعلق ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية على إتخاذ القرار والمسؤول عنه استشاريون مجازون ينتهجون من خلاله الأسلوب التصاعدي الحلزوني على مساعدة الأفراد على اكتشاف المشاكل التي قد تؤثر على الأداء أو السعادة أو النجاح في حياة الفرد وحلها في نهاية المطاف. تُدار مشاكل الموظفين / المعالين بنسبة وسطية تصل الى 94٪ من خلال نموذجنا المتعلق ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية على إتخاذ القرارات الصائبة وتجنب أي تكاليف إضافية ذات صلة بالشكاوى.

برنامج لايف وركس للمساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية

أسلوب لايف وركس
الخدمة والتسعير
فوائد برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية/a>
الشركاء والمستشارون الحلفاء بالتأمين
موارد الموظفين
طلب عرض سعر /a>

 

أسلوب لايف وركس
تتبع لايف وركس أسلوب فريدًا للرعاية الصحية حيث يتم التعامل مع الصحة العقلية بفاعلية عن طريق اسلوب اليقظة الذهنية.
عمل فريقنا في لايف وركس بجد على مدار العقد الماضي، من أجل تحسين الرفاهية العقلية والعاطفية للعملاء عن طريق توفير خدمات مرتبطة باليقظة الذهنية والتعاطف والرعاية. نتبع أسلوب نوعي في الرعاية الصحية، حيث نؤمن بدور الصحة العقلية المهم في التأثير على صحتنا البدنية ورفاهيتنا في العموم.
.

التعاطف
توفر لايف وركس الخدمات الرحيمة لتزويد أفرادها بأهم الموارد الملائمة والمتاحة لهم..

الكفاءة

تنتقي لايف وركس بعناية مستشاري الصحة العقلية المؤهلين (أخصّائيو علم نفس / أخصّائيو الطب النفسي) ومزودي خدمات برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية ليكونوا جزءًا من فريق المزود للخدمة لدى لايف وركس. إنّ خبرائنا على دراية تامة بطيف واسع من القضايا الحياتية ويتفهمون كيف يمكن أن تؤثر التحديات الشخصية على أداء العمل. يتواصل فريق لايف وركس مع العملاء بأكثر من 8 لغات مختلفة (بما في ذلك اللغة العربية والإنجليزية). سيثق أصحاب العمل في أن موظفيهم سيُعاملون بطريقة محترمة وكريمة وأن مشاكلهم ستبقى طي الكتمان..

وسائل الراحة

تزيل لايف وركس العوائق التي تحول دون تلقي المساعدة، حيث نوصل الأعضاء بالإستشاريين المناسبين وبالمصادر الملائمة بأقصى سرعة.

  • إنّ خدمات الاستشارة لدى لايف وركس متاحة عبر الهاتف وتطبيق الواتس آب عبر الإنترنت والتدخل في الأزمات والندوات
  • والورشات عبر الإنترنت ودعم تطبيقات الهاتف المحمول وحجز البوابات الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني أو الحضور lifeworks.ae/assessments/ الشخصي.

الخدمات والتسعيرة

خدمات برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية

تساعد خدمة برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية الخاصة بلايف وركس المؤسسات على تحديد المشكلات التي يمكن أن تؤثر على أداء العمل ورفاهية الشخصية للموظف ومعالجتها. نصمم البرنامج ونحدد السعر المناسب للمتطلبات التنظيمية الخاصة

اطلب عرض أسعار أو اتصل بالرقم: 04-2245736 أو راسلنا على البريد الإلكتروني info@lifeworks.ae لمزيد من المعلومات.

دعم برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية

بمقدور الموظفين طلب المساندة إما عبر الإنترنت أو وجهاً لوجه أو عبر تطبيق الواتس آب أو باستخدام تطبيقنا على الهاتف المحمول أو عبر الهاتف بخصوص أيٍّ من مشكلات الصحة العقلية الآتية

  • مشاكل التوتر أو القلق أو غيرها من مشاكل العاطفية
  • مشاكل الأسرة أو الزواج أو غيرها من مشاكل العلاقات.
  • مسائل تربية الأطفال / البالغين
  • مخاوف إدمان المواد الكيميائية
  • قضايا متعلقة بالحزن والفقد والمراحل الحياتية
  • مخاوف متعلقة بالعمل
  • مخاوف متعلقة بالصحة

تقديم الرعاية للموظفين وذويهم

  • خيارات الرعاية والسكن
  • التقييم
  • مصادر الاستشارات المستقلة
  • تخطيط السلامة
  • الإنتقال إلى مركز التنظيم

برنامج لايف وركس للمساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية

قام فريق لايف وركس بإعانة العديد من المؤسسات المختلفة على تقليل تكاليف الرعاية الصحية السلوكية بشكل ملحوظ من خلال رفع إنتاجية الموظفين وزيادة القدرة على الاحتفاظ بهم.

يعمل نموذجنا المتعلق ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية على إتخاذ القرار والمسؤول عنه استشاريون مجازون ينتهجون من خلاله الأسلوب التصاعدي الحلزوني على مساعدة الأفراد على اكتشاف المشاكل التي قد تؤثر على الأداء أو السعادة أو النجاح في حياة الفرد وحلها في نهاية المطاف. تُدار مشاكل الموظفين / المعالين بنسبة وسطية تصل الى 94٪ من خلال نموذجنا المتعلق ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي

لموظفي الحكومة الإتحادية على إتخاذ القرارات الصائبة وتجنب أي تكاليف إضافية ذات صلة بالشكاوى.

  • تعريف الموظفين والإدارة ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية
  • المواد التعليمية والترويجية (النشرات الإخبارية والمنشورات ودليل الموارد وما الى ذلك) للاستخدام من قبل الموظفين والمدراء
  • التدريب والتطوير في مقر العمل
  • خدمات الاستجابة للحوادث الحرجة
  • تقارير الاستخدام ربع السنوية
  • الاستشارات الإدارية / استشارات الموارد البشرية
    • أداء الموظفين
    • إدارة المنازعات في مقر العمل
    • خدمة الرد بتقنية 360 درجة
    • ندوات توعية عبر الإنترنت حول الصحة العقلية والموضوعات المعنية في مقر العمل والمنزل

خيارات التسعير

التسعير لكل موظف

  • Cusيدفع العملاء رسومًا سنوية لكل موظف مع العلم أن التسعير لا يتغير بناءً على الاستخدام. يتم توفير كافة الخدمات ومواد برنامج الترويج بدون أي رسوم إضافية بموجب عقد برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة .
  • الإتحادية. ويعتبر ذلك مثالياً لأغلب المؤسسات خاصة المؤسسات التي يعمل لديها أكثر من 500 موظف

تسعير الرسوم لقاء الخدمة

  • يدفع العملاء في هذا السياق رسوماً إدارية سنوية إلى لايف وركس متضمنة كافة الخدمات وبرنامج الترويج. تُفرض .
  • رسوم استخدام على بعض الخدمات النوعية. ويعتبر ذلك مثالياً للمؤسسات التي يعمل لديها أقل من 500 موظف

تسعير العربون

  • تفرض رسوم إعداد لمرة واحدة على العملاء لإتمام الإجراءات التعاقدية / عملية الإعداد. وتفرض الرسوم على الخدمات بسعر التجزئة، ويمكن شراء برنامج الترويج. إنّ الترويج الإلكتروني متوفر من غير تكلفة. ويعتبر ذلك مثالياً.
  • للمؤسسات التي لديها برنامج المساندة والدعم النفسي للموظفين الذي يغطي بعض الموظفين فقط.

معلومات إضافية

يرجى الاتصال على 042245736 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على info@lifeworks.ae لمعرفة كيفية تنفيذ Lifeworks. اطلب اقتباس.
.

 

مزايا برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية
يرى الأشخاص عموماً نتائج أفضل عندما يتمكنون من حل مشكلة شخصية قبل تحولها إلى أزمة. على سبيل المثال، الموظف الذي يكون أتم الإستعداد لضرب زميله في العمل سيحظى بنتائج أفضل على مستوى حياته المهنية طويلة الأجل إن اتصل ببرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادية للحصول على بعض الاستشارات في حال المضي قدماً في تحقيق مراده.

ينعكس إستفادة الموظفون من برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي لموظفي الحكومة الإتحادي على المؤسسات التي يعملون لديها بشكل إيجابي، حيث يتمكن كلا الطرفين من تحسين الإنتاجية وتخفيض التكاليف ورفع الروح المعنوية في مقر العمل وتخفض معدل دوران رأس المال والحوادث والتغيب عن العمل..

قد يجول في خاطرك سؤالٌ مفاده هل يستحق الإستثمار في برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين في ظل عدم وجود ميزانية كافية. استناداً لوزارة العمل الأمريكية، لقاء كل دولار يتم استثماره في برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين يوفر أصحاب العمل من 5 إلى 16 دولارًا.

قام أصحاب العمل ومزودو الرعاية لديهم بإجراء مراجعة للنتائج المتعلقة بإحدى وعشرين دراسة حول عائد الاستثمار. تقييم هذه الدراسات حول عائد الإستثمار فعّالية الصحة المؤسساتية والبرامج الإنتاجية. أفادت كافة التقارير حول هذا البرنامج أنّه حقق عائد استثمار إيجابي يتراوح بين 1.49 دولارًا و 13 دولارًا لقاء كل دولار أُنفق على هذا البرنامج. من الجدير بالذكر أن برنامج الصحة العقلية أظهر واحداً من أعلى عائدات الاستثمار.

برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين
دراسات عائد الاستثمار
شركة نسبة عائد الاستثمار لدى المؤسسة

 

شركة شيفرون 4  14.00 دولار: 1.00 دولار
شركة جنرال موتورز5 3.00 دولار: 1.00 دولار
دائرة المياه والطاقة في لوس أنجلوس6 3.00 دولار: 1.00 دولار
شركة ماكدونل دوغلاس  4.00 دولار: 1.00 دولار
الخطوط الجوية المتحدة 5 16.95 دولار: 1.00 دولار

بالإضافة الى ذلك، توجد تقارير حول برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين الخاص بالرعاية المجتمعية تفيد بأنّ برامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين يمكن أن تقلل:

  • استخدام الإجازات المرضية (بنسبة 33 في المائة)
  • حوادث العمل (بنسبة 65 بالمائة)
  • مطالبات العمال بتعويضات (بنسبة 30 بالمائة)
  • الوقت المهدور (بنسبة 40 بالمائة)
  • التظلمات (بنسبة 50٪)
  • الوقت المستغرق في لوم المشرف (بنسبة 74 بالمائة)

يساعد برامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين في حل المشكلات الشخصية، حيث يعمل على تمكين الموظفون من التركيز على الأوجه الإيجابية في حياتهم العملية والمهنية.

تحسن أداء الموظفين
عند تعيين الموظفين، فإنهم يأتون بمهارات وخبرات ومسائل شخصية. يمكن أن يشتت انتباه الموظفين جراء المشاكل الشخصية أو المتعلقة بالعمل إلى انخفاض الإنتاجية وعدم الإلتزام بالدوام الرسمي وارتفاع نسبة وقوع الحوادث في مقر العمل.

تحسن أداء المدير
غالبًا ما يتوصل المختصون في قسم الموارد البشرية والمدراء والمشرفون الى حقيقة استغراق المشاكل الموظفين للكثير من الوقت. في حين بإمكان المدير من إحالة الموظفين الذين يعانون من مشاكل شخصية أو متعلقة بالعمل إلى لايف وركس، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على المدراء من خلال توفر المزيد من الوقت مما يسمح للتركيز على المشاريع المتعلقة بالعمل.

تحسن الأداء التنظيمي
عند توفير المصادر السرية والملائمة والمهنية للموظفين، فسيستخدمونها ويحصلون على المساعدة المرجوة ويصبحون أكثر إنتاجية ورضا. عندما يعلم المدراء بتوفر مكان يمكن إحالة الموظفين إليه، فسيكون بمقدورهم التركيز على إدارة الأداء والإنتاجية. يعود تركيز الموظفين والمدراء على العمل بالمنفعة الى المؤسسات وكافة الأفراد..

 

الشركاء والمستشارون الحلفاء بالتأمين

بصفتك شريكًا أو مستشارًا متحالفًا بالتأمين، فأنت على إطلاع واسع بمجال استحقاقات الموظفين وبصفتنا مزودين لبرنامج برامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين منذ أكثر من 10 سنوات، فنحن على إطلاع واسع بمجال خدمات إعانة الموظفين. قام شركاء لايف وركس بالتعاون مع الوسطاء والاستشاريين بتصميم برامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين التي تلبي الغايات المحددة ومتطلبات الميزانية لعملائها.

 

الشراكة مع لايف وركس
أثبتت الدراسات المتعلقة بالتوظيف أنّ الموظفين ذوي الخبر بالصحة العامة والرضا عن الحياة يحققون إنتاجية أكبر ويتمتعون بحضور أفضل ويستخدمون مزايا التأمين الصحي بشكل أقل. تتمثل غايتنا في مساعدة أعضاء لايف وركس على عيش حياة سعيدة أكثر فاعلية وانتاجية، الأمر الذي يعزز فعالية النشاط التجاري لدى عملائك في نهاية المطاف.

عندما يقيّم عملاؤك مزايا الموظفين، فقد يسألون أيضًا عن خيارات برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين. ستلتقي لايف وركس شخصيًا مع عميلك لشرح فوائد ومزايا الحسومات المتعلقة بجودة برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين، في وسعنا التعامل معك لإنشاء برنامج بشكل سريع يمكن دمجه بسهولة في أي مجموعة من المزايا الخاصة بالموظفين.

نموذج خدمة لايف وركس
تساعد علاقتنا الوثيقة بالعملاء ونموذج الخدمة القابل للتكيف المدراء والموظفين وذويهم في مواجهة أيّ من التحديات التي قد يتعرضوا لها..

تقدم لايف وركس:

  • الاستشارات الإدارية وجلسات تدريب المدربين
  • تقديم الإرشادات والتعريف بمزايا برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين عن طريق الإنترنت أو إلكترونياً
  • خدمات الاستجابة للحوادث الحرجة
  • خيارات التدريب الإختصاصي
  • تقارير الاستخدام ربع السنوية
  • النشرات الإخبارية والملصقات المطبوعة والإلكترونية ربع السنوية
  • تتضمن الخدمات الفردية للأعضاء استشارات الصحة السلوكية وخدمات رعاية كبار السن والمزيد من الخيارات الأخرى.

اكتشف خيارات الشراكة
يرجى الاتصال بالرقم:+971(4)2245736 أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني: info@lifeworks.ae لمناقشة خيارات الشراكة.

موارد صاحب العمل
تحرص لايف وركس على تطبيق برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين الخاص بك بطريقة سلسة وناجحة قدر المستطاع.
تدعم لايف وركس أصحاب العمل بموارد متنوعة تتمثل بخدمات ترويج لبرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين والاستجابة للحوادث الحرجة. لا تتردد بالإتصال بنا! فنحن مستعدون لتلبيتك من مكالمة هاتفية واحد.

الترويج لبرنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين
عندما يتعلق الأمر بتطبيق برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين، فإنّ الترويج النشط يعد أمر أساسي لضمان استفادة الموظفين من الخدمات المتاحة لهم.
تعمل لايف وركس بشكل وثيق مع مؤسسات العملاء لتوظيف أدوات الاتصال الملائمة لموظفيهم.

جلسات إرشاد الأعضاء
توفر لايف وركس جلسات للأعضاء تقوم من خلالها بتبيان الفوائد المتاحة من قبل لايف وركس وكيفية استخدام البرنامج وأنواع الخدمات المتاحة وغيرها من الجوانب المهمة كالسرية.

مقاطع فيديو إرشادية
تعرض مقاطع الفيديو الموضحة أدناه ملخصًا للخدمات المتاحة للموظفين. قم بإرسالها إلى موظفيك لمشاهدتها بصورة منفردة أو قم بعرضها خلال اجتماعك بالموظفين لديك لإعطاء نبذة عن لايف وركس..

جلسات إرشاد المدير
يلعب المدراء والمشرفون دورًا جوهريًا في استخدام برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين والترويج له. تستغرق جلسات إرشاد المدير مدة تتراوح بين 45 إلى 60 دقيقة بشكل تقريبي، حيث تشرح لايف وركس خدماتها بالتفصيل. سيتعلم أيضًا المدراء كيفية إجراء الإحالات الإلزامية إلى برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين.

جلسات تدريب المدربين
تساهم جلسات تدريب المدربين في إعداد مشرفي المزايا وغيرهم من موظفي قسم الموارد البشرية لشرح خدمات لايف وركس للموظفين الجدد أو المدراء على مدار السنة. يتم توفير المواد المطبوعة وإجراء العروض عبر البور-بوينت للاستخدام المستمر أو لوضعها على الشبكة الداخلية لموقع شركتك.

المواد الترويجية
توفر لايف وركس طيف متنوع من المواد لتقديم العون للمدراء وأصحاب العمل في الترويج لبرنامج برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين الخاص بهم، بحيث يتم إبقاء الموظفين على إطلاع وثيق بالخدمات القيمة المتاحة لهم.
تتضمن المواد مايلي:

  • ملصقات: تنتج بشكل ربع سنوي للنشر في مقر العمل وغرف الاستراحة والأماكن الأخرى المرئية للموظفي. بالإضافة الى عرض الملصقات السابقة..
  • موارد عبر الإنترنت: مثل صفحات لمحة عامة وعروض البوربوينت
  • بطاقات سطح المكتب والإعلانات المتضمنة معلومات حول مزايا برنامج المساندة والدعم النفسي والمعنوي للموظفين وبطاقة المحفظة التي تتناسب مع الجزدان الرجالي والحقيبة النسائية.
  • رسائل إخبارية ربع سنوية: إرسال رسائل إخبارية عبر الإنترنت تتضمن مواضيع متعلقة بالمدراء والموظفين. عرض الرسائل الإخبارية السابقة..

    برامج صحة الموظفين!

    إبقى على اتصال بنا للإطلاع على المزيد

    أو

       WhatsApp دردشة

    نشر و مؤتمنمؤتمن بشكل صارم

    Need Help ?

    Form is not available. Please visit our contact page.
    X
    برنامج حياة